Blogs
Subscribe to our email alerts





Close
Beyond the Transaction: Every Transaction Has a Story
Share

كريدي مكس وماستركارد تطلقان خدمة “ماسترباس” لأول مرة في البحرين

محفظة كريدي مكس الرقمية أصبحت الآن توفر مزايا “ماسترباس” للدفع عبر الإنترنت والتطبيقات وفي المحلات التجارية

المنامة، البحرين، 02 ديسمبر 2017: أطلقت كريدي مكس مؤخراً بالتعاون مع ماستركارد خدمة “ماسترباس” للمرة الأولى في البحرين وذلك من خلال دمجها في محفظة كريدي مكس الرقمية “MaxWallet”. وتُعد “ماسترباس” إحدى خدمات الدفع الرقمي من ماستركارد والتي تسمح للمستهلكين بإتمام عمليات الدفع الرقمية على نحوٍ أكثر سرعةً وأماناً باستخدام مختلف الأجهزة والقنوات من أي مكانٍ يتسوقون فيه مثل الشراء عبر الإنترنت أو من خلال التطبيقات أو داخل المحلات التجارية. وبدءاً من عمليات الشراء اليومية ووصولاً إلى تجارب التسوق المميزة، تجعل “ماسترباس” عملية التسوق في غاية السهولة من خلال تطبيق أكثر وسائل الدفع تطوراً وأماناً لإجراء المدفوعات اليوم.

وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف علي ميرزا، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: “بوصفها إحدى الشركات الرائدة في السوق، تلتزم كريدي مكس في دفع عجلة نمو قطاع المدفوعات في البحرين من خلال عقد الشراكات التي من شأنها تسهيل تطبيق حلول الدفع المبتكرة للمساعدة في توفير تجربة دفعٍ أكثر سهولةً ومرونةً لعملائها. وتسمح الخاصية الثنائية لـ ’ماسترباس‘ و ’ماسترباس QR‘ المدمجة في محفظتنا الرقمية ’MaxWallet‘ لعملائنا بالحصول على تجربة دفعٍ سلسلة وآمنة سواءٌ عند إتمام عملية الشراء على الإنترنت أو في المتاجر الفعلية أو من خلال التطبيقات الأمر الذي يفتح آفاقاً جديدة لمستقبل المدفوعات الرقمية في البحرين”.

من جانبه قال بانكاج كاتوريا، رئيس ماستركارد في منطقة الخليج الشمالي: “تكرس ماستركارد جهودها لتطوير ونشر التكنولوجيا المتطورة التي من شأنها تسهيل حياة العملاء ودعم تجربتهم في الدفع. ويأتي إطلاق خدمة ’ماسترباس‘ في البحرين ليشكل علامةً فارقة في نظام المدفوعات السائد في المملكة، متيحة للعملاء تجارب دفعٍ سلسلة ومريحة تضمن لهم المزيد من السلامة والأمان. كما أننا سنواصل تعاوننا مع الشركات الرائدة في هذا المجال مثل كريدي مكس لتصميم وطرح منتجاتٍ وحلول مطورة بواسطة أحدث التكنولوجيا لدينا ودفع عجلة تطبيق أنظمة الدفع غير النقدية”.

وبفضل إدخال خدمة “ماسترباس” عليها، أصبحت محفظة كريدي مكس “MaxWallet” أول محفظةٍ في البحرين توفر طريقةً سلسة وآمنة للدفع في غضون ثوانٍ معدودة من أي مكانٍ يقبل خدمة “ماسترباس” حول العالم. وجاء دمج خدمة “ماسترباس” في محفظة كريدي مكس “MaxWallet” لتعزز إمكانياتها الحالية التي تسمح للمستخدمين بالدفع في المحلات الفعلية باستخدام تقنية “ماسترباس QR”. وبفضل استخدام “ماسترباس” أصبح بإمكان العملاء الآن استخدام المحفظة الرقمية لإتمام عملية الدفع عبر الإنترنت ومن خلال التطبيقات.