Blogs
الاشتراك بتنبيهات البريد الإلكتروني





Close
Beyond the Transaction: Every Transaction Has a Story
حصة

اللانقدية تعزز من عوائد مطعم شايمز في دبي

شينيكا دي ليفيراهي المالكة المشتركة والعضو المنتدب لمطعم شايمز، وهنا تشاركنا قصتها ضمن سلسلة “رواد اللانقدية” من “ماستركارد”. اقرأ وشاهد كيف ساعدت المدفوعات الإلكترونية تحسين منظومة عمليات تسليم الطلبيات لمطعمها.

 يستمد مطعم “شايمز” المتخصص في مأكولات الشرق الأقصى والذي تم افتتاحه في دبي قبل عدة سنوات اسمه من موسيقى الأجراس. وعندما أطلقنا المطعم كان هدفنا هو توفير قائمة طعام وأجواء تعكس سحر أجواء المطاعم والمأكولات الإقليمية في سنغافورة وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، وهي دول تشارك منهجنا في حب الطعام.

وعندما افتتحنا المطعم لأول مرة كنا نقبل الدفع النقدي فقط للطلبيات الخارجية. ولاحظنا لاحقاً نمواً في عدد الطلبيات الخارجية وارتفاع في طلبات الدفع لهذه الطلبيات. ولكن عندما واجهنا إمكانية خسارة الطلبيات الخاصة بالعملاء الذين لا يملكون النقد، قررنا أنذاك قبول الدفع عبر البطاقة.

YouTube Video: In Dubai, Chimes Cuisine is a Cashless Pioneer that Delivers!

وانعكست تكنولوجيا تقديم خدمة قبول الدفع الإلكتروني على أعمالنا بصورة إيجابية حيث تمكنّا من تعزيز الطلبيات لعملائنا الحاليين كما تمكنا من استقطاب عملاء جدد. علاوة على ذلك، بسطت خدمات الدفع الإلكترونية من ممارستنا المحاسبية، حيث قللنا من عدد زياراتنا إلى المصرف للحصول على مبالغ نقدية وتوفيرها لفريق توصيل الطلبيات لدينا، وأصبح موضوع إدارة الحسابات أسهل بكثير.

في بداية إفتتاحنا للمطعم كانت رؤيتنا تتمحور حول تزويد عملائنا بطعام شهي بأسعار معقولة وجعل كل تجربة تناول طعام لا تنسى. ويمكننا الآن القول بفخر أنّنا نملك نموذج أعمال فريد وقوي لتوصيل الطلبيات يمثل 70% من مبيعاتنا التي استفادت تماماً من طرح خدمات الدفع الإلكتروني.

ونتيجة لخبرتي في هذا المجال، أنصح جميع الشركات والمشاريع الصغيرة بالنظر إلى حلول الدفع الإلكتروني واعتمادها لأنّها بالتأكيد ستحدث الفرق.

http://www.youtube.com/watch?v=4BFQVADj_iUIn Dubai, Chimes Cuisine is a Cashless Pioneer that Delivers!

وضع إشارات,