Blogs
الاشتراك بتنبيهات البريد الإلكتروني





Close
Beyond the Transaction: Every Transaction Has a Story
حصة

ركوب موجة اللانقدية

بقلم مصطفى الحسيني، مالك ومؤسس دوكايت لتعليم رياضة التزحلق على المياه، وبيع مستلزمات ركوب الأمواج

 لطالما كنت منجذباَ إلى الشواطئ وسحر أمواج البحر، وبعد أن أمضيت سنوات عدة في العمل كطبيب أسنان، قررت أن أتبع حلمي وشغفي وأن أشارك هوايتي وولعي بالرياضات المائية مع الآخرين. وقمت بتأسيس دوكايت في العام 2005، وهي الشركة الوحيدة والأولى من نوعها في دبي والإمارات العربية المتحدة التي توفر حصص تدريبية لرياضة ركوب الأمواج (وقوفاً على اللوح) والتزحلق على المياه. في البداية، بدأت العمل في دوكايت من خلال مستودع صغير، ولكن بعد أن تطورت أعمال الشركة خلال الأعوام الماضية، قمت بإفتتاح فرعاً في ميناء الصيد في أم سقيم، حيث نقوم ببيع مجموعة متنوعة من معدات الرياضات المائية.

وفي إطار تنامي شعبية الرياضات المائية وانتشارها في دبي، قررت أن أبحث عن سبل جديدة لتعزيز قدرتي التنافسية والتميز عن غيري من الشركات المنافسة. وبدأنا بالفعل في قبول وسائل الدفع الإلكترونية في ديسمبر من العام الماضي، وتلقينا ردود فعل إيجابية كبيرة من عملائنا.

ويمكن لعملائنا اليوم إستخدام البطاقات لدفع رسوم الحصص التدريبية التي يتلقونها على شاطئ البحر، وبالتالي لا ينبغي عليهم حمل النقود أو القلق بأن تبتل الأوراق النقدية، كما لن ينبغي على المدربين أن يعودوا بالمبالغ المالية من الشاطئ إلى دوكايت بعد الإنتهاء من الحصص التدريبية.

بكل تأكيد أنصح الشركات الصغيرة بالبدء في تطبيق وسائل الدفع الإلكترونية، حيث أنها ساهمت بشكل فعال
في تسهيل أعمال دوكايت، و أثبتت ردود الأفعال الإيجابية التي تلقيناها من العملاء بأن وسائل الدفع الإلكترونية هي السبيل للمضي قدماً وتطوير الأعمال لأي مشروع أو نشاط تجاري.

وضع إشارات,