الاشتراك بتنبيهات البريد الإلكتروني





Close
مرحبا بكم في مكتب الاشتباك
حصة

ماستركارد تدشّن مركزاً لمعالجة عمليات الدفع في الإمارات

ستقوم ماستركارد بتوفير خدمات لمعالجة الدفع المتكاملة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال مركز جديد ومتكامل لمعالجة المدفوعات والبطاقات متعددة العلامات التجارية دشنته في الإمارات. ومن المقرر أن يساعد المركز الجديد في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتعزيز عمليات تبني التكنولوجيا المبتكرة وزيادة معدلات الكفاءة.

 وصُمم مركز “ماستركارد” للمعالجة ليكون محطة متكاملة للمؤسسات المالية والجهات الحكومية وشركات الإتصالات بما يساهم في تلبية احتياجات معالجة مدفوعاتها. وسيضم المركز أفضل منصات المعالجة في فئتها بالنسبة لمعالجة بطاقات الخصم والإئتمان والبطاقات مسبقة الدفع إلى جانب الخدمات ذات القيمة المضافة التي تلبي متطلبات مكافحة الاحتيال وخدمات التحليلات وزيادة الولاء بفضل العمليات المُدارة والمملوكة من قبل “ماستركارد”.

 وإلى جانب السماح للعملاء بتطوير حلول المدفوعات المبتكرة بسلاسة، سيوفر المركز رؤى غنية حول الأنماط من خلال معلومات شاملة حول حاملي البطاقات، الأمر الذي سيتيح للبنوك تطوير العروض بناءً على أنماط انفاق المستهلكين. ومن خلال الربط مع اتصال فردي سهل الاستخدام متصل ببنية تحتية شاملة وعالمية، سيلغي مركز “ماستركارد” للمعالجة حالات عدم الفعالية الناتجة عن استخدام منصات معالجة متفاوتة.

وضع إشارات