الاشتراك بتنبيهات البريد الإلكتروني





Close
مرحبا بكم في مكتب الاشتباك
حصة

“ماستركارد” تطلق أول خدمة لقبول الدفع عبر الهاتف المحمول في مصر

أعلنت “ماستركارد” عن إطلاق أول خدمة لقبول الدفع عبر الهاتف المحمول في مصر والتي ستتيح لمستخدمي تطبيقات “فون كاش” و”فلوس” وأي مستخدم مستقبلي لمنظومة “ماستركارد” موبايل المتكاملة إمكانية دفع ثمن مشترياتهم في المتاجر من خلال هواتفهم المحمولة.

وللإستفادة من هذه الخدمة، يتوجب على المستهلكين تحميل تطبيق “فون كاش” على هواتفهم المحمولة اذا كانوا من عملاء “البنك الأهلي المصري” أو استخدام خدمة “فلوس” إذا كانوا من عملاء شبكة “اتصالات“. ومن أجل القيام بالدفع، ما على المستخدمين سوى إدخال رمز التعريف الخاص بهاتفهم المحمول ورقم هوية تعريف التاجر والمبلغ المستحق من خلال هواتفهم المحمولة.

ومع إطلاق الخدمة الجديدة، سيتمكن المستهلكين الذين يتعاملون مع البنوك والذين ليست لهم تعاملات بنكية من الإستمتاع بمزايا إجراء تعاملات الدفع بواسطة هواتفهم المحمولة. وتعتبر هذه الخدمة أسرع وأسهل وأكثر أمناً مقارنة بالدفع نقداً،كما يمكن أن يقوم المستخدم بتعطيل محفظة الدفع عبر بنكه وذلك في حال سرقة الهاتف أو ضياعه.

 وتعتبر خدمة قبول الدفع عبر الهاتف المحمول هي الخدمة الأولى في المنطقة التي تستخدم بنية “ماستركارد” التحتية للدفع وهي متوفرة لدى العديد من المتاجر في مصر.