الاشتراك بتنبيهات البريد الإلكتروني





Close
مرحبا بكم في مكتب الاشتباك
حصة

مبادرة رؤية تنظم ورشة عمل حول مهارات الإدارة المالية

نظمت “ماستركارد” و“مجلس سيدات أعمال دبي” مؤخرا ورشة عمل حول مهارات الإدارة المالية وذلك في إطار مبادرة “رؤية” لسيدات الأعمال في دولة الإمارات.

وخلال ورشة العمل، حصلت المشاركات على فرصة للإلتقاء وتبادل الخبرات مع راغو مالهوترا، رئيس قسم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “ماستركارد”، حيث قام مالهوترا بإدارة حوار تفاعلي مع المشاركات لإطلاعهن على الجوانب الرئيسية لتأسيس المشاريع التجارية الجديدة وكيف ينبغي على أصحاب المشاريع التخطيط بدقة لتنمية إستراتيجية أعمالهم.

وبعد هذه الجلسة، قدم براتيك كوالا، المسؤول المالي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “ماستركارد”، لمحة عامة عن المبادئ المالية الرئيسية التي تحتاج سيدات الأعمال المشاركات في الورشة إلى أخذها في الحسبان عند قيامهن بتأسيس مشاريعهن التجارية المستقبلية. وسلط براتيك الضوء أيضاً على الجوانب الرئيسية للإدارة المالية مثل إدارة التكاليف والتدفق النقدي وفهم الأنظمة المالية والتعرف على كيفية تناول القضايا المالية التي قد تنشأ مستقبلاً.

ومن المقرر إقامة ورشة العمل الأخيرة بعنوان “تقديم وتسويق فكرة مشروعك” في يوم الخميس الموافق 2 أكتوبر 2014، وبعد ذلك ستبدأ عملية التحكيم الخاصة بالمبادرة.

يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل وقراءة الخبر الكامل عبر الرابط التالي.

وضع إشارات, , ,