From L to R- Raghu Malhotra, Faiq Sadiq and other executives

سيصدر بنك حبيب المحدود أكثر من 7 مليون بطاقة “ماستركارد” للدفع خلال خمس سنوات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 سبتمبر، 2014: أعلن “بنك حبيب المحدود”، وهو أكبر بنك تجاري في باكستان، و“ماستركارد” اليوم عن إبرام شراكة إستراتيجية بينهما بهدف تمهيد الطريق لطرح حلول “ماستركارد” المبتكرة للدفع في باكستان، والتي من شأنها توفير تجربة دفع آمنة وسهلة لكافة حاملي البطاقات. وجاء الإعلان عن ذلك من مقر “ماستركارد” في دبي أثناء توقيع إتفاقية الشراكة بين فايق صادق، رئيس مجموعة خدمات الدفع في “بنك حبيب المحدود” وراغو مالهوترا، رئيس قسم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “ماستركارد”.

وتعليقاً على هذه المناسبة، تحدث فايق صادق قائلاً: “نحن سعداء لإرتباطنا بهذه الشراكة الاستراتيجية مع “ماستركارد”. باعتبار أننا أكبر بنك في باكستان، فنحن ندرك أهمية توفير أحدث خيارات الدفع وأكثرها أماناً لكافة أفراد المجتمع، ويأتي تعاوننا مع أحد الرواد البارزين في هذا المجال مثل “ماستركارد” ليساعدنا على الوفاء بإلتزامنا بتقديم حلول دفعِ مبتكرة لعامة الشعب.”

وأشار مالهوترا قائلاً: “تشكل باكستان سوقاً ناشئة أساسية بالنسبة لـ”ماستركارد”، ونحن مستمرون في التركيز على توسيع نطاق إستخدام حلول الدفع الإلكتروني في الدولة. لقد كان لـ”بنك حبيب المحدود” دوراً حاسماً في نشر الوعي حول المنافع العديدة لحلول الدفع الحديثة في باكستان. ونتطلع إلى العمل عن كثب مع البنك لمواصلة توفير الحلول المناسبة والمبتكرة التي تلبي الإحتياجات المتنامية والمستجدة للمستهلكين الباكستانيين.”

 وفي إطار هذه الإتفاقية الجديدة وكمبادرة لمنح دفعة قوية لنمو وإنتشار حلول الدفع الإلكتروني في باكستان، سيصدر “بنك حبيب المحدود” أكثر من 7 مليون بطاقة “ماستركارد” للدفع خلال خمس سنوات، والتي ستشمل بطاقات الخصم المزودة بمزايا أمان عالية المستوى مثل رقاقة “EMV”،وتكنولوجيا رمز التعريف الشخصي (Pin)، وكذلك البطاقات المسبوقة للدفع. هذا إلى جانب فئات بطاقات الخصم ومسبوقة الدفع المتميزة، علاوة على بطاقات إضافية صادرة عن “HBL Express”، وهي خدمة لإرسال الأموال أو دفع فواتير الخدمات العامة عن طريق وكلاء بنك حبيب المحدود.

 تأتي جهود تطوير الحلول المصممة وفقاً لأهداف معينة لتلبي إحتياجات المستهلكين في باكستان وتطلعهم في الوقت ذاته على آخر المستجدات التكنولوجية في مجال الدفع، وستكون بمثابة الهدف الأساسي من وراء هذه الاتفاقية الاستراتيجية الموقعة بين اثنتين من المؤسسات الرائدة. وفي إطار سعيه لتنويع محفظة حلول الدفع، سيطرح “بنك حبيب المحدود” حلول “ماستركارد” للدفع المصممة خصيصاً لتلبية إحتياجات الطلاب والشباب.

-انتهى-

نبذة عن بنك حبيب المحدود

يعد أكبر بنك في باكستان ويمتلك شبكة تضم أكثر من 1500 فرعاً في جميع أنحاء باكستان وله حضور في 25 دولة. وتصل قاعدة عملاء البنك إلى أكثر من 7 ملايين عميل. يحظى البنك بمكانة ريادية في قطاعات الخدمات المصرفية للافراد والشركات في باكستان وله حضور قوي في مجال الأعمال المصرفية للمستهلكين والأعمال المصرفية التجارية والخدمات المصرفية الاستثمارية. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات الإضافية حول بنك حبيب المحدود على الموقع: www.hbl.com

لمحة عن ماستركارد:

ماستركارد (رمزها في بورصة نيويورك: MA)،www.mastercard.com هي شركة تكنولوجيا في مجال حلول الدفع العالمي، تقوم بإدارة أسرع نظام دفع في العالم يصل المستهلكين والمؤسّسات الماليّة والتجاريّة والهيئات الحكوميّة في أكثر من 210 بلداً ومنطقة. وتقوم منتجات وحلول ماستركارد بتسهيل الأنشطة التجاريّة اليوميّة كالتسوّق والسفر وإدارة الأعمال والإدارة الماليّة بأمان وفعاليّة.