استعراض أفخم أزياء Nouvelle Vague وأزياء مجموعات خريف وشتاء 2014/2015

MasterCard Aishti Fashion Experience 2014

بيروت، لبنان 19 نوفمبر 2014: احتفلت كل من ماستركارد وآيشتي مجموعة الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط بإقامة الدورة السنوية السادسة من عرض الأزياء ماستركارد آيشتي، بيروت 2014، وجرى ذلك يوم 14 نوفمبر في وسط مدينة بيروت في مطعم “بيبول” بدأ الحفل باستعراض أفخم أزياء Nouvelle Vagueثم استعراض أزياء مجموعات خريف وشتاء 2014/2015.

جاء الفنانون والمشاهير وكبار الشخصيات ووجوه المجتمع للالتقاء تحت سقف واحد ليشهدوا انطلاق حفل الموسم؛ حفل أزياء ماستركارد آيشتي في بيروت 2014 ومن بينهم النجمة الغنائية اللبنانية الشهيرة أليسا والممثل الشهير طوني أبو جودة ومقدمة البرامج التلفزيونية كارلا حداد، وتميزت الدروة 2014 بعرض العديد من العلامات التجارية لمجموعاتها من أزياء خريف وشتاء 2014/2015 من لندن ونيويورك وباريس وميلانو.

وبعد انتهاء العرض، قام طوني سلامة، الرئيس التنفيذي ومالك آيشتي بالإعلان عن أسماء الفائزين في السحب الفوري على الجوائز المقدمة من آيشتي وماستركارد وبنك عودة وغلوبال بلو وسامسونغ، حيث دخل جميع الحضور في السحب على قسيمة آيشتي بمبلغ 2500 دولار. كما كانت هناك قسيمة أخرى أيضاً بمبلغ 2500 دولار حصرياً لحاملي بطاقات ماستركارد، إلى جانب قسيمة واحدة ليفوز بها أحد حاملي بطاقات ماستركارد بنك عودة آيشتي.

وبهذه المناسبة، قال باسل التل، مدير التسويق لمنطقة المشرق العربي في ماستركارد العالمية: “ركزنا في هذا العام على تقديم تجربة ثرية بالكامل من خلال عرض أزياء تجريبي، ويأتي ذلك تزامناً مع رؤيتنا في رعاية الابتكار وجلب أحدث توجهات الموضة وتجربة تفصيل الأزياء. لبنان هي عاصمة أزياء الشرق الأوسط ونحن فخورون بالشراكة مع آيشتي لتقديم أحدث ما لدى مصممي الأزياء المحليين والعالميين والعلامات التجارية من تصاميم وأزياء إلى محبي الأناقة والموضة هنا. نحن نواصل التزامنا بدعم التجار الرئيسيين لجلب خبرات لا تقدر بثمن للعملاء، ونحن مسرورون جدا بالتواصل مجدداً مع مشهد الأزياء المتقدم في بيروت، وسنواصل جلب أحداثاً متميزة إلى مدينة الأزياء بيروت”.

يذكر أن ماستركارد قامت بتقديم ورعاية بعض مناسبات الأزياء العالمية الأكثر إقبالاً، بما فيها مهرجان أسبوع أزياء ماستركارد وورلد في العاصمة الكندية تورنتو، و”إن فاشن: مهرجان الميل العظيم للتسوق” في شيكاغو، ومهرجان أودي للأزياء في سنغافورة.

ولإضافة المزيد من المتعة للعطلة الأسبوعية كشفت ماستركارد عن صندوق المفاجآت للأشياء التي لا تقدر بثمن لحاملي بطاقات ماستركارد للمرة الأولى في لبنان. وسجل الصندوق ظهوره أثناء حفل أزياء ماستركارد آيشتي في بيروت 2014 في متجر آيشتي. وخلال هذا الحدث تمكن المشاركون من الحصول على فرصة فتح صندوق المفاجآت وربح قسائم هدايا بقيمة 500 دولار، كما حصل حاملو بطاقات ماستركارد على فرصة تمرير بطاقاتهم في العديد من الأماكن ضمن متجر آيشتي لفرصة ربح العديد من قسائم الهدايا من آيشتي.

 

-انتهى-

لمحة عن ماستركارد:

ماستركارد (رمزها في بورصة نيويورك: MA)،www.mastercard.comهي شركة تكنولوجيا في مجال حلول الدفع العالمي، تقوم بإدارة أسرع نظام دفع في العالم يصل المستهلكين والمؤسّسات الماليّة والتجاريّة والهيئات الحكوميّة في أكثر من 210 بلداً ومنطقة. وتقوم منتجات وحلول ماستركارد بتسهيل الأنشطة التجاريّة اليوميّة كالتسوّق والسفر وإدارة الأعمال والإدارة الماليّة بأمان وفعاليّة.تابعونا على تويتر: @MasterCardMEA و@MasterCardNews وتابعوا مدوّنةCashless Pioneers Blogواشتركوافي خدمة آخر الأخبار عبر صفحة MEA Engagement Bureau.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

هيل آند نولتون ستراتيجيز

لمى العلي

الهاتف: +971 4 33 44 930

البريد الإلكتروني: Lama.ElAli@hkstrategies.com