بيروت، لبنان، 1 أيلول (سبتمبر) 2014 –نال بنك بيروت جائزة “ماستركارد” لنجاح أول برنامج تعاوني مع كاريتاس لبنان. تم تفعيل البرنامج بعد إطلاق بطاقة “كاريتاس ماستركارد الائتمانية” Caritas Affinity Credit Card.

هذه الجائزة من “ماستركارد” جاءت لتكريم بنك بيروت بعد تعاونه الناجح الذي جمعه بكاريتاس لبنان  وللدور الكبيرالذي لعبه المصرف في خدمة المجتمع الذي يعمل فيه. فقد كان بنك بيروت قد أطلق العام الماضي باقة من المنتجات المصرفية المصممة خصيصاً لكاريتاس، ومن بينها بطاقة “التضامن مع كاريتاس” Caritas Affinity Card، التي تعود نسبة من مردودها لدعم نشاطات كاريتاس. والى هذا اليوم، تلقت كاريتاس بالفعل قدرا كبيرا من الدعم من خلال البرنامج.

لدى تسلّمه الجائزة بإسم بنك بيروت، قال السيد جورج عواد، مدير مديرية الفروع والتجزئة في المصرف: “يسرّنا استلام هذه الجائزة المميزة من ماستركارد التي ستشكل حتماً دافعاً إضافياً لنا للاستمرار في مسؤوليتنا الاجتماعية وخدمة لبنان واللبنانيين”، مؤكداً أن “بنك بيروت لم ولن يدّخر جهداً في سبيل خدمة الانسان والمجتمع، وهو بذلك يتشارك مع كاريتاس المبادئ النبيلة نفسها”.

من جهته، قال السيد باسل التل، مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي: “إن المجهود الذي بذله بنك بيروت نحو دعم كاريتاس يعتبر استثنائي، ونحن سعداء لتكريم البنك على هذه الجائزة. ونتطلع في “ماستركارد” إلى مواصلة العمل مع شركائنا لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع”.

 لمحة عن ماستركارد:

ماستركارد (رمزها في بورصة نيويورك: MA)،www.mastercard.com هي شركة تكنولوجيا في مجال حلول الدفع العالمي، تقوم بإدارة أسرع نظام دفع في العالم يصل المستهلكين والمؤسّسات الماليّة والتجاريّة والهيئات الحكوميّة في أكثر من 210 بلداً ومنطقة. وتقوم منتجات وحلول ماستركارد بتسهيل الأنشطة التجاريّة اليوميّة كالتسوّق والسفر وإدارة الأعمال والإدارة الماليّة بأمان وفعاليّة.تابعونا على تويتر: @MasterCardMEA  و@MasterCardNews وتابعوا مدوّنةCashless Pioneers Blog واشتركوافي خدمة آخر الأخبار عبر صفحة MEA Engagement Bureau.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال بـ

شريف زكي، szaki@golinharris.com  +971 50 155 1328