Astronomical Sales

ماستركارد تفوز بلقب العلامة العالمية للعام حصدت ماستركاردالعديد من الجوائز ضمن جوائز مهرجان نيويورك للدعاية والإعلان، من بينها أفضل علامة عالمية للعام 2020 لقاء التزامها الراسخ بالإبداع والابتكار.

حصلت حملة “عروض فلكية” التي أطلقتها الشركة في دولة الإمارات على ثلاث ميداليات ذهبية، وواحدة فضية وأخرى برونزية، لتكون الحملة الأكثر حصدًا للجوائز من المنطقة. وأقيمت حملة “عروض فلكية” بالتعاون مع موقع نون، فيما تولت تصميمها وتنفيذها وكالة الإعلانات FP7 McCann، إحدى أكبر الوكالات الإبداعية في المنطقة وشريك ماستركارد منذ فترة طويلة.

وتعليقًا على هذا الفوز، قالت بياتريس كورناكيا، النائب الأول للرئيس للتسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “ماستركارد”: “نحن سعداء بحصولنا على لقب العلامة العالمية للعام2020  إلى جانب الجوائز الأخرى العديدة التي حصدتها هذه الحملة، التي تمثل جهودنا المستمرة لتقديم تجارب لا تقدر بثمن للمستهلكين. لقد أردنا مكافأة حاملي بطاقات ماستركارد أثناء تلك اللحظة الفريدة التي ارتسم فيها شعار شركتنا في السماء عند تعامد الشمس مع القمر. وبفضل الجهود المستمرة لفريق التسويق والاتصالات وشريكنا الموثوق وكالة FP7، وبالطبع موقع نون للتجارة الإلكترونية، قدمنا واحدة من الحملات المميزة التي نفخر بها”.

وبالمجمل، فازت ماستركارد بست جوائز ذهبية، وست جوائز فضية، و14 جائزة برونزية، و117 جائزة لبلوغ النهائيات.

عروض فلكية بكل معنى الكلمة

بعد يوم من احتفالنا بعيد الميلاد، وفي تمام الساعة 6:30 صباحًا، استفادت ماستركارد من ظاهرة الكسوف الفريدة، وكسبت اهتمام المتسوقين في الشرق الأوسط، حين قدمت عرضًا ترويجيًا يلامس حدود السماء.

وخلال هذا الكسوف النادر، غطى القمر 97% من قرص الشمس، ولذلك تعاونت ماستركارد مع موقع نون، الذي يعتبر أحد أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في المنطقة لمنح حاملي بطاقات العلامة خصومات تصل لغاية 97% على مجموعة واسعة من المنتجات في عرض ترويجي مذهل بعنوان ” عروض فلكية “.

وبدأ العرض الترويجي بالتزامن مع بدء الكسوف. ومع اختفاء قرص الشمس، انخفضت الأسعار لتصل الخصومات إلى 79%، وتعود تدريجيًا إلى السعر الطبيعي مع عودة الشمس.

كما حصل المستهلكون الذين تسوقوا في نفس اللحظة التي تعامد فيها قرص الشمس مع القمر ليرسما شعار ماستركارد في السماء على جوائز قيّمة لا تقدّر بثمن.

نتائج لا تقدر بثمن

كانت النتائج استثنائية في المنطقة، فخلال مدة العرض الترويجي الذي استمر لساعتين، جرى بيع المنتجات في غضون دقائق قليلة، وسجّلت المنطقة تغييرات في سلوك الدفع عند الاستلام.

فئات الجوائز

عبر الإنترنت (الإعلانات المالية: استخدام التخصص/ وسيط)

ذهبية

بطاقات الائتمان (الإعلانات المالية: المستهلك)

ذهبية

التسويق والعروض الترويجية (الإعلانات المالية: استخدام التخصص/ وسيط)

ذهبية

في الخارج/أثناء التنقل/خارج المنزل (الإعلانات المالية: استخدام التخصص/متوسط)

فضية

مزود الخدمات المالية (الإعلانات المالية: استخدام التخصص/ وسيط)

برونزية