Raghu Malhotra - MasterCardMichael Miebach - MasterCard

راغو مالهوترا رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

مايكل مايباخ المدير التنفيذي للمنتجات

أعلنت ماستركارد اليوم عن مجموعة من التعيينات الجديدة في فريقها الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وستصبح هذه التعيينات نافذة المفعول اعتباراً من تاريخ 1 يناير 2016.

وبموجب التغييرات الجديدة أصبح راغو مالهوترا رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا، بدلاً من مايكل مايباخ الذي  أصبح المدير التنفيذي للمنتجات، وسينتقل مايكل مايباخ إلى المقر الرئيسي العالمي للشركة في مدينة نيويورك.

مالهوترا، الذي أشرف على أنشطة 39 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيكون مسؤولاً عن دفع عجلة التطور التقني للشركة وزيادة القيمة المقدمة للشركاء في ماستركارد عن كامل المنطقة، بما فيها دول الصحراء الإفريقية وجنوب إفريقيا. بدأ مالهوترا عمله مع ماستركارد منذ أكثر من 10 سنوات، وشغل مناصب قيادية رفيعة في مناطق آسيا والشرق الأوسط. انقر هنا للاطلاع على السيرة الكاملة لـراغو مالهوترا.
ومع ترقية مايباخ إلى منصب المدير التنفيذي للمنتجات فإنه يجلب معه خبرة عالمية موسعة من الأسواق المتطورة والناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ما يساعد على تطوير منتجات وتقنيات بناء على الاحتياجات المختلفة للأسواق. انضم مايباخ إلى ماستركارد في العام 2010، وقبلها شغل العديد من المناصب الرفيعة في باركليز وسيتي بنك. انقر هنا للاطلاع على السيرة الكاملة لـمايكل مايباخ.

وفي معرض تعليقها على هذا التعيين، قالت آن كيرنز، رئيسة الأسواق العالمية في ماستركارد: “تركز ماستركارد على بناء علاقات تجارية قوية ذات تأثير في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وأنا سعيدة اليوم بالإعلان عن هذا التعيين، فهو يعكس اهتمامنا بتمكين القادة الأقوياء القادرين على دفع عجلة الابتكار والاندماج بطريقة هادفة ومتواصلة. وبموجب هذا التعيين فإننا نواصل تأسيس الأعمال التجارية التي توفر متطلبات واحتياجات كل من الشركاء وحملة البطاقات. ولقد تمكن مايكل مايباخ أثناء عمله من رسم ملامح أعمال ماستركارد وبناء سمعتها المتميزة في هذه المنطقة المهمة وأنا أهنئه على ذلك، وأعبر عن سروري بانتقال مسؤولية الأعمال في المنطقة إلى قائد ديناميكي جديد هو راغو مالهوترا”.
وجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان قريباً عن اسم الشخص الذي سيحل مكان مالهوترا.