سيحظى الفائزون في برنامج “برايسليس آريبيا” بفرصةٍ للسفر إلى لندن ونيويورك وسيدني وسنغافورة

لإرسال تغريدة عن هذا الخبر، الرجاء نسخ ولصق النص التالي: #ماستركارد ترسل خمسة فائزين في رحلة حول العالم لمدة 10 أيام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أغسطس، 2014: احتفل خمسة أشخاص من حاملي بطاقات ماستركارد لفوزهم برحلة تمتد لعشرة أيام حول العالم وذلك ضمن إطار برنامج “برايسليس آريبيا” Priceless Arabia.  وسيحظى حاملي بطاقات ماستركارد بفرصة للإستمتاع بالسفر إلى مدن عالمية مثل لندن ونيويورك وسيدني وسنغافورة.

وفي هذا الإطار، قال إسلام درويش، رئيس قسم التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماستركارد: “منذ إطلاقه في عام 2013، استطاع حاملو بطاقات “ماستركارد” في الشرق الأوسط الاستمتاع بالتجارب الفريدة التي يقدمها برنامج “برايسليس آريبيا”، حيث يدل هذا البرنامج على جهودنا المتواصلة للتكيف مع متطلبات المستهلكين من خلال خلق تجارب فريدة ومميزة لا تنسى لحاملي بطاقاتنا. وقد كنا ولازلنا نؤمن بأن عيش التجارب يعد في حد ذاته أكثر أهمية وإمتاعاً من الأشياء المادية.”

وتتضمن الرحلة على تذاكر الطيران لشخصين وإقامة في فندق خمس نجوم بالإضافة للإستمتاع بجولة في كل مدينة للفائز وضيفه. ويُعد برنامج “برايسليس آريبيا” جزءاً من البرنامج العالمي “مدن لا تقدر بثمن” الذي قامت ماستركارد بإطلاقه في نيويورك في يوليو 2011. وتماشياً مع رغبة الشركة للتوسع في المنطقة والاحتفاء بها، قامت “ماستركارد” بإدخال هذه الحملة لأول مرة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2013، لتمثل المنصة الأولىعلى نطاق منطقة بأكملها وليس في مدينة بعينها. ويسعى البرنامج والذى حظى على شعبية كبيرة في المنطقة، إلى تحقيق أمنيات وطموحات حاملي بطاقات “ماستركارد”بالمدن المختلفة في هذه المنطقة الحيوية.

ويمكن لحاملي بطاقات “ماستركارد” اليوم الإستفادة مما يزيد عن 600 عرض حصري من عروض برنامج “برايسليس آريبيا”. سواءً تعلق الأمر بالتعرف إلى تاريخ البتراء في الأردن، أو بتعقب خطى الفراعنة في مصر، أو باستكشاف عجائب الطبيعة في عُمان، أو بالاستمتاع بأفضل التجارب التي تقدمها دبي، ستتيح حملة “برايسليس آريبيا”لحاملي بطاقات ماستركارد تجارب لا تُضاهى في واحدة من المناطق الأكثر تنوعاً وإثارة. وتتمحور عروض هذه الحملة حول العديد من المجالات المتنوعة منها السياحة والسفر والرياضة وارتياد المطاعم والتسوق والترفيه. وسيتسنى لحاملي البطاقات الاستفادة من عروض حصرية وتجارب فريدة على مستوى المنطقة والعالم.

ويمكن الاطلاع على جميع التجارب والعروض التي تُقدم عبر هذا البرنامج من خلال زيارة موقعwww.pricelessarabia.com.

-انتهى-

لمحة عن ماستركارد:

ماستركارد (رمزها في بورصة نيويورك: MA)،www.mastercard.com هي شركة تكنولوجيا في مجال حلول الدفع العالمي، تقوم بإدارة أسرع نظام دفع في العالم يصل المستهلكين والمؤسّسات الماليّة والتجاريّة والهيئات الحكوميّة في أكثر من 210 بلداً ومنطقة. وتقوم منتجات وحلول ماستركارد بتسهيل الأنشطة التجاريّة اليوميّة كالتسوّق والسفر وإدارة الأعمال والإدارة الماليّة بأمان وفعاليّة.تابعونا على تويتر: @MasterCardMEA  و@MasterCardNews وتابعوا مدوّنةCashless Pioneers Blog واشتركوافي خدمة آخر الأخبار عبر صفحة MEA Engagement Bureau.

 لمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال بـ

شريف زكي، szaki@golinharris.com  +971 50 155 1328