تجارب لا تقدر بثمن في انتظار عشاق لعبة الفيديو “ليج أوف ليجيندز”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2018: أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة لعدة سنوات مع “ريوت غيمز” (Riot Games) لتصبح أول راع عالمي لبطولة “ليج أوف ليجيندز” (League of Legends)، أكبر فعاليات ألعاب الفيديو في العالم. وتؤكد هذه الشراكة العالمية الأولى من نوعها على دعم ماستركارد لمحبي الرياضات الإلكترونية، وزيادة تنوع محفظة الشركة في مجال الرياضة والترفيه.

وبهذه المناسبة، قال راجا راجامانار، رئيس التسويق والاتصال في ماستركارد: “تعتبر الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو ظاهرة آخذة في الانتشار بوتيرة متسارعة وتكتسب المزيد من الشعبية، حيث يمكن أن يتنافس عشاق هذه الأنشطة في فعاليات كبيرة تطلق العنان لحماسهم وطاقتهم. وتم تصميم منصة ’Priceless‘ لتقدم حلول التواصل بين الناس من خلال شغفهم. كما أننا نشعر بحماس كبير حيال التجارب والمزايا التي يمكننا تقديمها لأكبر لعبة فيديو والأكثر انتشاراً في العالم، سواء كان ذلك للعبة الفيديو نفسها أو للملايين من عشاق ’ليج أوف ليجيندز‘ الذين يتابعون هذه المسابقات سنوياً”.

ومن جانبها، قالت ناز االيتاها، رئيس عضويات العاب الفيديو لدى شركة ريوت غيمز: “تعتبر ماستركارد ضمن أوائل العلامات التجارية العالمية التي تتخذ مثل هذه الخطوة الكبيرة في مجال الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو على مستوى العالم، ونحن إذ نفخر بالحصول على دعمهم لفعاليات ’ ليج أوف ليجيندز‘ فضلاً عن رعايتهم للعديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية. يسعدنا أن نتعاون مع ماستركارد من خلال هذه الشراكة الأولى من نوعها في العالم، والتي ستوفر لمعجبينا قيمة مجزية وطويلة الأجل”.

وباعتبارها الشريك الحصري لخدمات الدفع العالمية لفعاليات الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو ’ليج أوف ليجيندز‘، ستركز ماستركارد على ثلاث بطولات عالمية سنوية، وهي دورة منتصف الموسم، وحدث كل النجوم، وبطولة العالم. وستقوم ماستركارد بتقديم تجارب وعروض “Priceless” التي لا تُنسى خلال هذه الفعاليات من قلب الحدث وعبر موقع priceless.com، ومن خلال عروض ترويجية مختلفة كفيلة بجعل المعجبين أكثر قرباً إلى شغفهم وكل ما يحبونه حول أحداث ’ليج أوف ليجيندز‘.

وسيقام أول حدث مباشر في بطولة “ليج أوف ليجيندز” العالمية في خريف العام الحالي في كوريا الجنوبية، وستشمل التجارب الأولى المتوفرة على الموقع Priceless.com ما يلي:

  • مشاهدة تجارب مراسم حفل الافتتاح وجولة خلف الكواليس
  • فرصة لمشاهدة مباراة مع لاعب محترف في لعبة ’ليج أوف ليجيندز‘ من خلال منصة كبار الزوار
  • تجربة أجهزة ألعاب الكمبيوتر التي سيستخدمها المحترفون للتنافس خلال نهائي بطولة العالم

وقال جاريد كنيدي، الرئيس المشارك في قسم ألعاب الفيديو لشركة “ريوت غيمز: “منذ زمن بعيد ونحن ننظر بتقدير كبير إلى ماستركارد وإلى نهجها الذي يركز على الشراكات. وقد ساهم محبي ’ليج أوف ليجيندز‘ في جعلها أكبر فعاليات ألعاب الفيديو في العالم، ونحن متحمسون للعمل مع ماستركارد وتقديم تجارب جديدة ومبتكرة خلال السنوات القادمة”.

عروض ترويجية لا تقدر بثمن

ستعمل ماستركارد ابتداءً من عام 2019 مع شركائها من المصارف لتقديم منتجات تحمل علامة تجارية مشتركة بين ماستركارد و’ليج أوف ليجيندز‘ في أسواق مختارة.

وعلى مدى أكثر من عقدين من الزمن، دأبت ماستركارد على رعاية الفعاليات الرياضية والترفيهية، ويُعد ’ليج أوف ليجيندز‘ أحدث الرياضات التي انضمت إلى قائمة ماستركارد من الشركات المميزين، بمن فيهم دوري كرة القاعدة الرئيسي، وجولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين، وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، وبطولة كأس العالم للرجبي، ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وغيرها.